[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)       آخر رد : *Hope*  ]        تداخل دوائي خطير ممكن ان يكون قاتل       آخر رد : *ZAID*  ]        صيدلي....ماذا فعلت بعد التخرج؟       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        لجوء أو ماذا       آخر رد : phmab  ]        الديلتيازيم و دعم التوافر الحيوي للسيكلوسبورين       آخر رد : pharm bites  ]        لمة عيلة الصيدلة بعد الغياب       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        بتبقى ذكرى ما بتنتسى..       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        ساحة الخريجين.....صيدلة       آخر رد : iron_man  ]        سنة ثالثة صيدله       آخر رد : ..3>..  ]        ...معلومة عالماشي يا صيدلي...       آخر رد : ..3>..  ]        طبختنا لليوم :)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        شعورك بآية "صحيحة"       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        عش كيمياء الدواء       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        لنرسم لوحة فنية معاً...       آخر رد : نور الهداية  ]        مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية الجماعي...       آخر رد : نور الهداية  ]        للصيادلة الفضوليين فقط.......       آخر رد : phmab  ]        .::صورة... وبيت::.       آخر رد : phmab  ]        ♥♥♥مساعدة خطيرة وضرورية و اخوية♥♥♥       آخر رد : ..3>..  ]        مطلوب شهادة صيدلة       آخر رد : **فراشة الحب**  ]        كلية الصيدلة...السنة الرابعة.......الفصل الأول...دليل الطالب       آخر رد : مصطفى..............ح  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2015-2016 - آخر تحديث اليوم . 02:02 PM



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
كلية الصيدلة



مواضيع ننصح بزيارتها .:Pharmacy:. عش متعة الصيدلة .:Pharmacy:. تقنية الويكي: معاً نحو محتوى عربي رقمي علمي نصنعه معاً .:Pharmacy:. ساحة مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية .:Pharmacy:. تعو نلازم كلنا سوا .:Pharmacy:. معلومة عالماشي يا صـــــــيــــــــدلــــــي .:Pharmacy:. كل شـــي جـــديــــد .:Pharmacy:. مواقع الشركات الدوائية
مواضيع مميزة:
مـنـتـدى تـرجـمــة وتـدقـيـق أقــســام الـمـوســـوعـة
للتواصل مع الهيئة الإدارية في كلية الصيدلة اضغط هنا
ويكـي فـارما

المركز الإخباري الــصــيدلاني

مشروع ترجمة الموسوعة التكنلوجية الصيدلانية

موسوعة العلوم العربية

مشروع المجلة الطبية Medical Journal

مشروع الأختام الجماعية الدورية

  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> كلية الصيدلة --> منتدى مناقشة المواد الدراسية --> ساحة السنة الرابعة
    طلاب الرابعة ...........وين صرتو
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


.طلاب الرابعة ...........وين صرتو


happy roro

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 13-03-2010
عدد المشاركات: 120
تقييمات العضو: 6
المتابعون: 4

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

طلاب الرابعة ...........وين صرتو

16-12-2010 10:14 PM




يعني عنجد حاسة المنتدى كتير صاير مملل 
و بصراحة الي بيملل أكتر الخمول الي صايبكن يا سنة رابعة 
يعني صحيح الرابعة صعبة و رح تجلطنا و تعملنا قصور قلب احتقاني و ارتفاع ضغط و احتشاء عضلة قلبية
بس هالشي ما بيمنع إنو تحطوا ساعة بالأسبوع تفوتوا فيها على المنتدى تعطونا أفكار جديدة نستفاد من أرائكن
بصراحة أنا كنت مترددة شارك بالمنتدى بس لما شفت إنو المنتدى في طلاب من دفعتي و لما شفت كيف كنتوا تشاركوا حبيت شارك معكن و أستفاد من اللي عندكن و بحاول فيدكن بس شكلو من لما سجلت و مشاركاتكن قلت و حاسستا رح تنعدم يعني
ولا يعني دخلت الشياطين خرجت الملائكة
إذا هيك رح ألغي تسجيلي بالمنتدى بركي ترجعوا تشاركوا مثل قبل
و تتنشطوا 
على فكرة أنا هلأ عم أكتب الموضوع  بعد ساعة من دخولي المنتدى و مع هيك ما التقيت بحدى
على فكرة الي عندو خبرة بالمنتدى حابة أطلب طلب صغير إذا عندو حل يخلينا  نعمل دعوة للطلاب الكتيييير مشغولين بالدراسة على إيميلاتن بركي إذا صار و فتحوها بيتذكروا أيام زمان و يحاولوا يرجعوعها







ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 2


love tulip

جامعـي جديــد





مسجل منذ: 20-04-2011
عدد المشاركات: 19
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 2

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : طلاب الرابعة ...........وين صرتو

27-04-2011 07:54 AM




أنا هون ههه عم امزح بس و الله ضغظ الامتحانات مو طبيعي   
كلياتنا مشعغولين بالدؤاسة





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 3


nanon

عضــو فضـي

لا تحزن إنَّ الله معنا




مسجل منذ: 19-10-2008
عدد المشاركات: 1059
تقييمات العضو: 34
المتابعون: 14

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : طلاب الرابعة ...........وين صرتو

27-04-2011 10:10 PM




مشغولين بشو؟!.................


...........................................................


                                                                   


                                                     


                                     


                                                   





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 4


BlackTulip

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 14-12-2010
عدد المشاركات: 494
تقييمات العضو: 48
المتابعون: 10

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : طلاب الرابعة ...........وين صرتو

28-04-2011 06:07 AM




مشغولين بالدراسة ؟؟؟؟!!!!!
يا عمي نيالكم و الله أنا ما عم ينفتح معي لا محاضرة ولا كتاب..
ما بعرف لايمتى هالحالة...
الله يفرج الهم





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 5


happy roro

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 13-03-2010
عدد المشاركات: 120
تقييمات العضو: 6
المتابعون: 4

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : طلاب الرابعة ...........وين صرتو

22-05-2011 06:27 AM




شكرا لأنو في حدا جاوبني 
يعنيمو متل ما بيقول المتل 
لا حياة لمن تنادي
لأفي مين جاوب
على العموم الله يسر للكل دراستو و يوفقهن للخير





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة